الخميس 25 أبريل 2024 03:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية مميزة وحيوية، فهم يعشقون السفر وخوض المغامرات الجديدة، كما أنهم ينظرون للأمور بطريقة إيجابية تساعدهم على حل مشاكلهم، ودائمًا ما يسعون وراء أحلامهم بطريقة حماسية، ويساعدهم فى ذلك تفاؤلهم، مما يجعل الإجابية شىء أساسى فى شخصيتهم، وأكثر ما يكرهون عند التعامل مع المقربين منهم هو الكذب والخداع، ومن مشاهيره كاتى هولمز، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
حاول تكثيف جهودك وركز على تنمية مهاراتك وطموحاتك فى مجال مهنتك، وتأكد أن جهودك لن تضيع، وستحصل على مكافآت فى المستقبل القريب، وستحصل على دعم زملائك فى العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
تبدأ فى البحث عن شريك حياة مناسب لك بعد بقائك وحيدًا لفترة من الوقت، وإذا كنت فى علاقة بالفعل، فقد حان الوقت لإتخاذ بعض الخطوات الحاسمة التى تنقل علاقتك إلى مستوى جديد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
عليك الإكثار من شرب المياه، خاصة فى ظل ارتفاع درجات الحرارة، فأنت تنسى الشرب باستمرار، وهو ما قد يؤثر على صحتك الجسدية، ويمكنك أيضًا شرب العصائر الطازجة، وستتحسن صحتك فى القريب العاجل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
لقد حان الوقت لاتخاذ قرارات حاسمة فى حياتك، وخاصة فى المواقف التى كنت ترى صعوبة فى الخروج منها، فقط ثق بنفسك وستكون قادرًا على إيجاد الشجاعة الداخلية لإتخاذ القرارات المناسبة.