6 أغسطس 2021 02:58 27 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتميز مواليد برج الجدى بالطموح، فدائمًا ما يكونوا شخصيات ناجحة فى حياتهم سواء العملية أو الشخصية، كما أنهم شخصيات واقعية يقومون بتحليل كل الأمور من حولهم، ولا يتصرفون حيالها بشكل اندفاعى، كما أنهم شخصيات حساسة للغاية، ولكن يحاولون دائمًا إخفاء مشاعرهم عن الآخرين، ومن مشاهيره ميل جيبسون، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
اليوم سيكون صعبًا فى العمل، لذا عليك اتباع القواعد بشكل صارم والقيام بالكثير من العمل الشاق، ولكن سيكون هذا التعب قاعدة للتقدم فى خططك المستقبلية، وسيؤتى ثماره فى المستقبل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
إذا كنت غير مرتبط لا تحكم على تصرفات من حولك، وتعتقد أنهم يحاولون جذب انتباهك، وإذا كنت مرتبط بالفعل عليك التخطيط لقضاء بعض الوقت مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
عليك إتخاذ المزيد من التدابير الاحترازية، اغسل يديك كثيرًا، وحاول الابتعاد عن الأماكن المزدحمة، وسيكون من الجيد استغلال إجازة العيد للراحة فى المنزل، وحاول تنظيم نومك خلالها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
تقابل شخص من الماضى وتعود العلاقة بينكما جيدة، وقد يلعب دورًا مهما فى مستقبلك، لذا كن على استعداد لتقديم المساعدة لمن يحتاجها، وستفتح لك طرقًا جديدة ومثيرة خلال الفترة القادمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري