الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:38 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

منوعات

حظك اليوم الخميس 13/5/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

برج الثور هو أحد الأبراج التربية التي تتميز بقوة الشخصية والثقة في النفس، كما أنه مثابر وصبور، وهو ما يجعله قادرًا على تحقيق أهدافه، بالإضافة إلى أنه يهتم بعمله ويخلص له، فهو يتعامل معه بجدية كبيرة لأنه وسيلته لتحقيق الرفاهية التي يتمناها، فالثور من عشاق الحياة الفاخرة، أيضًا هو شخص متفائل وصبور، ويحب عائلته، فهي أهم أولوياته، ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسي عجرم، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
أنت في حاجة إلى إعادة ترتيب أولوياتك فى الإنفاق حتى لا تصاب ميزانيتك بعجز، لذلك كن معتدلًا ولا تنفق أموالك إلا فى الضروريات، ورشد نفقاتك.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لا تسمح لنفسك بالدخول في علاقة قائمة على المصلحة وليس الحب، فإذا لم يكن حبيبك يبادلك نفس المشاعر، فلا تتردد في إنهاء العلاقة.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
تعاني من آلام مستمرة في الرقبة بسبب العمل لساعات طويلة، فحاول الحصول على راحة واستشارة الطبيب المختص للحصول على نصائح لتعديل جلستك.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود الثور خلال الفترة المقبلة، حالة من التطور على المستوى المهني والشخصي نتيجة بعض التجارب الشخصية.