20 أكتوبر 2021 09:15 14 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ملتقى الفرص الريادية لرواد ورائدات الأعمال العُمانيين والمصريين يبحث فرص الاستثمار المتبادل”حماة الوطن” يشيد بالقمة الثلاثية الدولية ..ويؤكد علي تنسيق الملفات الإقليمية والدولية«المصريين الأحرار» يهنئ الرئيس والشعب بذكرى المولد النبوي الشريفجامعة المنصورة تفوز بالمركز الأول للمؤسسة المتميزة فى تقديم الخدمات الإلكترونية باحتفالية التميز الحكومىمحافظ المنيا يعتمد، المخطط الاستراتيجي لمدينتي ابوقرقاص و ديرمواس، وفقا لمنظومة الاشتراطات البنائية الجديدةخطة وقائية ورقابية شاملة على المدارس مع بدء العام الدراسى الجديد2021 - 2022 بالدقهليةقافلة طبية فى مختلف التخصصات بقرية الزعفرانه والكشف على 107استمرار الحملات التموينية والرقابية على الاسواق براس غارباكتشاف جديد بمركز الحفريات جامعة المنصورة الفأر السفروت: نوع جديد من القوارض القزمة عاش في مصر قبل 34 مليون عاماثر الاقتداء بالنبي ندوة دينية احتفالا المولد النبوي الشريف بجامعة المنوفيةنجاح عملية منظار بالغة الدقة لطفلة 3 شهور بمستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرةتوزيع ٧١٠ طلاب بتربية دمنهور علي قرى كفر الدوار لفتح فصول محو الأمية
رياضة

النني يشارك فى انتصار ارسنال على تشيلسي بهدف فى الدوري الإنجليزي

النهار

سقط فريق تشيلسي أمام ضيفه ارسنال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وتواجد الدولي المصري محمد النني أساسيا مع ارسنال في لقاء اليوم للمرة الثالثة على التوالى، وشارك في المباراة كاملة.

أحرز الشاب إيميلي سميث رو هدف ارسنال في الدقيقة 16، بعد خطأ قاتل مشترك بين الإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي وحارس مرماه كيبا، ليخطف الكرة الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج ويمررها سهلة لسميث رو ويسجل هدف الجانرز الأول.

وطالب لاعبو تشيلسي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 27، نتيجة لمس الكرة ليد مدافع ارسنال جابريال، ولكن حكم اللقاء أشار باستمرار اللعب.

في الشوط الثاني، سجل الأمريكي الشاب كريستيان بوليسيتش هدفا لفريق تشيلسي في الدقيقة 64، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.

كما ردت العارضة رأسية أولفييه جيرو مهاجم تشيلسي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليخرج البلوز خاسرا اللقاء بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة يحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أرسنال بالمركز الثامن وفي رصيده 55 نقطة.

وكان البلوز يسعى لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من إنهاء الموسم في المربع الذهبي لجدول الترتيب والتأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل. ويستعد تشيلسي لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو الجاري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري