19 سبتمبر 2021 04:51 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
فن

الحلقة الأخيرة من ”اللي مالوش كبير”.. ”الخديوي” يقتل رفعت الدهبي وينتقم لشقيقه

النهار

استطاع "سيف الخديوي" الفنان أحمد العوضي الوصول إلى قتلة شقيقه "مالك" ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل اللي مالوش كبير.

"الخديوي" توصل إلى أن عدوه اللدود "رفعت الدهبي" هو من يقف وراء قتل "مالك" وعلم بذلك عن طريق طليقته دينا فؤاد "قدرية"، وعرف الخديوي أيضا أن الخيانة في صفوف رجاله جاءت من "حمزة".


استطاع "الخديوي" أن يجند حمزة مرة أخرى للعمل لصالحه وطلب منه أن يأتي له برفعت الدهبي ورجاله في مقابل العفو عنه، وبالفعل وصل "الخديوي" لـ "رفعت" ورجاله وربطهم جميعا ثم قتلهم الواحد تلو الآخر انتقاما لشقيقه "مالك".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري