4 يوليو 2022 13:17 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
اقتصادي: قرار عدم الاعتماد على الأموال الساخنة يعظم الصناعة الوطنية ويحفز الاستثمار المباشرجامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينوزير الإسكان يتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية ويشاهد المدينة من الدور 74 بالبرج الأيقونيرسميا.. كاف يمنح مصر استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024أبو الغيط يحذر من تبعات الانسداد السياسي في ليبيا.. ويؤكد: ستكون وخيمةسفير سوريا بموسكو يؤكد أهمية ربط بلاده بنظام الدفع الروسى ”مير”رئيس الوزراء الفلسطيني: المؤسسة الأمنية هي شبكة الأمان للمواطنينالعراق.. شفاء مصابين بالاختناق وتوجيهات بإقالة المقصرين فى تسريب الغاز بذى قارتونس: احتضان قمتي ”TICAD” والفرنكوفونية دليل على رصيد الثقة الذي نتمتع بهرسميا..نادي طرابزون التركي يضم محمود تريزيجية
فن

الحلقة الاخيرة من القاهرة كابول..طارق يخبر عادل باقتحام السجون وحرق أقسام الشرطة قبلها بـ24 ساعة

النهار

كشفت أحداث الحلقة 30 والاخيرة من مسلسل القاهرة كابول، اندلاع تظاهرات 25 يناير 2011، بميدان التحرير، في تلك الدعوات التي تزامنت مع ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة.


الحلقة الأخيرة من القاهرة كابول
وخلال الحلقة 30 من مسلسل القاهرة كابول، التقى طارق كساب (فتحي عبد الوهاب)، بصديقه القديم ضابط أمن الدولة عادل نصار (خالد الصاوي)، وأخبره بخطة الجماعات الارهابية باستغلال أحداث 25 يناير في إحداث حالة من الفوضى وعلى غرارها يقومون بإقتحام السجون وإشعال النيران في أقسام الشرطة.

وكان طارق كساب تلقى اتصالا من أحد شيوخ الجماعات الارهابية يطالبه بتوصيل هاتف الثريا الذي استخدمه الرئيس المعزول محمد مرسي، وقت هروبه من سجن وادي النطرون.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري