الجمعة 19 أبريل 2024 09:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

فن

لعبة نيوتن الحلقة الأخيرة.. سيد رجب يعترف بزراعة الأفيون وينقذ هنا وحازم

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكي، الذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بمشهد وجود "هنا" منى زكى في الزنزانة في اتهامها هي وطليقها "حازم" محمد ممدوح بتهمة زراعة الأفيون، بالإضافة إلى "بدر" سيد رجب، واصطحبتهم الشرطة للنيابة لسماع أقوالهم فيما منسوب إليهم.

وواجهت النيابة "هنا" منى زكى و"محمد ممدوح" باتهامهما في زراعة الأفيون بغرض الاتجار فيه، وأخبرته "هنا" بأن علميا النحل لا يمكن أن يرعى من الأفيون ويستخلص المادة نفسها بل يمكنه أن يرعى من الزهرة فقط، وسألهم النيابة عن سبب حرق "بدر" للمنحل القديم الخاص بهم وأخبروه بأنهم لا يعلمون ذلك.

فيما حضر "بدر" سيد رجب للنيابة وواجهته بتهمة زراعة الأفيون بغرض الاتجار فيه، وأكد كلام النيابة بأنه صحيح ولكن ليس بغرض الاتجار ولا التعاطى ولكنه قام بزرعة من أجل السيدة التي كان يحبها وتوفيت، وسألته النيابة هل كانت تتعاطاه وأخبره أنها لم ترض، كما سألته النيابة عن "حازم" و"هنا" و"شامبا" هل ساعدوه في زراعته، وأنكر ذلك، وأوضع للنيابة بأنهم لا يعرفون شيئا، وعند سؤاله عن برطمان العسل الموجود به مادة "الأفيون" أخبرهم بأنه هو من قام بوضعه من أجل تجربة شيء.

كما أنقذ "بدر" سيد رجب، "حازم" محمد ممدوح من تهمة قتل "شاهين"، بعد أن سألته النيابة عن مكان "شاهين"، ليخبره بانه قام بطرده، وأقفلت النيابة المحضر بحبس "بدر" 4 أيام على ذمة التحقيق، واخلاء سبيل "حازم" و"هنا" و"شامبا" بكفالة 20 ألف جنيه.