الجمعة 19 أبريل 2024 06:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

منوعات

خريطة درجات الحرارة بمحافظات الجمهورية طوال أيام العيد

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عز توقعات حالة الطقس خلال أيام عيد الفطر المبارك ، ودرجات الحرارة المتوقعة من غدا الخميس أول أيام العيد وحتى الأحد المقبل.

وفيما يلى درجات الحرارة المتوقعة خلال أيام العيد على كافة محافظات الجمهورية ، كما يلى:

- الخميس 13 مايو أول أيام العيد:
القاهرة 33 درجة

السواحل الشمالية 27 درجة

شمال الصعيد 34 درجة

جنوب الصعيد 37 درجة

- الجمعة 14 مايو ثانى أيام العيد :
القاهرة 34 درجة

السواحل الشمالية 27 درجة

شمال الصعيد 37 درجة

جنوب الصعيد 39 درجة

- السبت 15 مايو ثالث أيام العيد:
القاهرة 34 درجة

السواحل الشمالية 28 درجة

شمال الصعيد 37 درجة

جنوب الصعيد 40 درجة


- الأحد 16 مايو رابع أيام العيد:
القاهرة 35 درجة

السواحل الشمالية 30 درجة

شمال الصعيد 39 درجة

جنوب الصعيد 41 درجة


وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الخميس أول أيام العيد، استمرار انخفاض درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وعن حالة الطقس ليلا ، فيسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس: القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 25 درجة.