الخميس 25 أبريل 2024 11:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة

رياضة

جلسة استماع لرئيس اتحاد الكرة الألماني بعد غد

تعقد المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الألماني لكرة القدم جلسة استماع بعد غد الجمعة لفريتز كيلر، رئيس الاتحاد، على خلفية اتهامه بتشبيه أحد مسئولي الاتحاد بقاض نازي.


وأعلن اتحاد الكرة الألماني اليوم الأربعاء أن غرفة الأخلاقيات بالمحكمة ستجتمع خلف أبواب مغلقة وتناقش تقرير لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الألماني لكرة القدم.

كان كيلر قد شبه راينر كوخ، نائب رئيس الاتحاد الألماني، الذي يعمل محاميا أيضا، بقاضي النظام النازي رولاند فرايسلر، دون أن يتم كشف النقاب عن تفاصيل أخرى عن تلك الواقعة، التي حدثت قبل أسبوعين.

كان فرايسلر قد حضر مؤتمر وانسي الذي أطلق شرارة الهولوكوست، كما أنه كان رئيسا لمحكمة الشعب، حيث أصدر ما يقرب من 2600 حكم بالإعدام في الفترة من 1942 وحتى 1945.

وقال كيلر أمس إنه مستعد للتنحي عن منصبه كرئيس للاتحاد بعد جلسة الاستماع، بعد التصويت بحجب الثقة الذي واجهه من رؤساء قطاعات كرة القدم الإقليمية قبل عشرة أيام.

وشهد الاتحاد الألماني لكرة القدم صراعا على السلطة امتد لأشهر بين كيلر وفريدريش كورتيوس، أمين عام الاتحاد، الذي قال أيضا إنه مستعد للتنحي وتم التصويت بحجب الثقة عنه أيضا.

ولن يسعى منافسا كيلر الآخران، كوخ وأمين الصندوق ستيفان أوسنابروج، إلى الحصول على فترة ولاية جديدة في الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد المتوقع عقدها في عام 2022.