19 سبتمبر 2021 04:31 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
اقتصاد

تقرير دولي: التحول الرقمي يقود الشمول المالي في مصر

النهار

قالت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إنه أشار تقرير صادر عن مجموعة أكسفورد للأعمال، إلى نجاح خطة مصر لترسيخ التحول الرقمي ضمن جهودها لدفع النمو في مرحلة ما بعد جائحة كوفيد-19 في قطاع الخدمات المالية وتعزيز الشمول المالي.


ووفقًا لوزارة التخطيط، أضاف التقرير أن قطاع التكنولوجيا المالية في مصر شهد توسعات مكنته ليحتل مكانة ريادية على الصعيد الإقليمي، فيما يستعد للعب دور محوري في زيادة معدلات انتشار الخدمات المصرفية ودعم محاولات أوسع لإضفاء الطابع الرسمي على الاقتصاد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري