3 أغسطس 2021 16:11 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء”نقابة الصيادلة” فتح باب الحجز لدفعة جديدة بماجستير إدارة الأعمال بخصم 40%إثيوبيا ترفض فتح ممرات إنسانية لإقليم تيجراي عبر السودانأسينسيو يقود إسبانيا لنهائي أولمبياد طوكيو بهدف قاتل ضد اليابان.. فيديوالرئيس السيسى: حافظوا على ما تبقى من أراض زراعية.. وحصة مصر من النيل لن تقلالرئيس السيسى: أرحب بأى رأى مختلف.. وطالما اديتولى المسئولية شيلوا معايا”المركزي لمتبقيات المبيدات” يعقد دورة تدريبية دولية بالتعاون مع وكالة الطاقة الذرية للمتخصصين من الكاميرونوزير الزراعة يبحث سبل التعاون مع عام مدير المنظمة الإسلامية للأمن الغذائي«بيطري المنيا»: ضبط 171 مخالفة في حملات مكثفة على الأسواق والمجازر خلال يوليوتونس تنتظر اليوم إعلان اسم رئيس الحكومة الجديد.. العباسي ويعيش أبرز المرشحينأول تعليق من شعبة المخابز على قرار الرئيس السيسي بزيادة سعر رغيف الخبزأهالي عزب المقاطعة بالسنبلاوين: ”بنموت من العطش”.. ومحافظ الدقهلية ”للنهار”: توسعة وتطوير محطة برقين
حوادث

كشف ملابسات سرقة خزينة أحد فروع شركة للاتصالات

النهار

نجح قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد، في كشف ملابسات واقعة سرقة خزينة أحد فروع شركة للاتصالات، وتحديد وضبط الجناة.


تبلغ لقسم شرطة الخارجة من مدير فرع أحد شركات الاتصالات، أنه حال قيامه بفتح الفرع اكتشف أن الباب الرئيسي مفتوح وباب الخزينة مفتوح، ومُثبت به المفتاح الخاص بها وسرقة (مبالغ مالية من داخلها - جهاز DVR الخاص بمنظومة كاميرات الفرع).

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الوادى الجديد، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدفهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم قرر أحد المتهمين بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع الآخرين لرغبته فى الانتقام من إدارة الشركة المشار إليها لفصله من العمل، وأنه تحصل على المفتاح الخاص بالفرع عن طريق مغافلة صديقه "عامل نظافة" بفرع الشركة، واستخرج نسخة عليه منذ حوالى شهر.

وأضاف بأنه قام بتوفير ملابس خاصة بالعاملين بالفرع "2 تيشرت" وسلمها للمتهمين الآخرين، وحدد لهم مكان جهاز وحدة تسجيل كاميرات المراقبة ومكان مفتاح الخزينة.

أضافوا أنه بتاريخ الواقعة توجه ثلاثة متهمين منهم مستقلين دراجة نارية إلى الفرع، وقام أحدهم بفتح الباب الرئيسى وتحصل على مفاتيح الخزينة وفتحها، واستولوا على مبلغ مالى وقام أحدهم بنزع وحدة التسجيل الخاصة بالكاميرات، ثم قاموا بالتخلص من الملابس ووحدة التخزين بإلقائهما بأحد المصارف المائية، واقتسامهم المبلغ المالى فيما بينهم.

كما أرشدوا عن جزء من المبلغ المستولى عليه وإنفاقهم باقى المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري