السبت 20 أبريل 2024 01:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

النيابة تباشر التحقيق في مصرع 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم بسوهاج

تباشر النيابة العامة بسوهاج، التحقيق، في واقعة مصرع ٥ أشخاص من بينهم طفل وإصابة 8 آخرين بحادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

كان اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقي سوهاج البحر الأحمر بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل ووجود متوفين ومصابين. وقد تم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وقوات تأمين الطرق وقوات إدارة المرور لرفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.

وبالفحص، تبين للعميد سيد نفادي مدير إدارة المرور، والرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، وقوع التصادم على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز عند نقطة الكيلو 55 باتجاه الغردقة سوهاج، مما نتج عنه وفاة كل من ( ح . ا 31 عاما ) عامل و (ن . ا)، 35 عاما، ربة منزل، و (ي . ا)، 35 عاما، ربة منزل، و(س . ك 30 عاما ) ربة منزل، والطفل (ص. ع)، عاما، وإصابة 8 أشخاص آخرين بكدمات وجروح وسحجات وكسور، وتم نقل المصابين للمستشفى ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.