28 أكتوبر 2021 01:29 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
حوادث

إحباط تهريب بضائع وأقراص مخدرة وتنفيذ أحكام قضائية بالمنافذ الجمركية

النهار

واصل قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، جهوده في إحكام السيطرة الأمنية علي كافة المنافذ الجمركية، لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها.


أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.. أبرزها الآتى:

ضبط 6 قضايا تهريب أبرزها (بضائع أجنبية الصنع - قطع غيار معدات).

ضبط قضية فى مجال تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة.

ضبط 34 قضية أمن عام أبرزها (مزاولة مهنة بدون تصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح).

ضبط 1068 مخالفة مرورية متنوعة.

تنفيذ 166 حكما قضائيا متنوعا.

ضبط قضية فى مجالى جرائم "الهجرة غير الشرعية- تزويرالمستندات".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتتواصل الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري