26 يناير 2022 17:14 23 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

تكريم 32 ممرضا وممرضة تقديرا لجهودهم بمستشفيات وأقسام العزل بالفيوم

النهار

كرّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، 32 ممرضا وممرضة بمختلف أقسام ومستشفيات العزل بالمحافظة، تقديرا لجهودهم المتميزة في عملهم خلال أزمة فيروس "كورونا".


حضر الاجتماع، كل من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والدكتور حاتم جمال الدين، وكيل وزارة الصحة، ومديري المستشفيات العامة والمركزية، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الأربعاء.

وأشاد المحافظ، بالدور الإنساني المتميز لهيئة التمريض بمختلف أقسام ومستشفيات العزل، وجهودهم الكبيرة في خدمة المجتمع، خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر والعالم من انتشار فيروس "كورونا" المستجد، واصفا إياهم بملائكة الرحمة الذين يتحملون المشقة في رعاية المرضى.

وأكد المحافظ، أن العمل بالقطاع الطبي مهمة سامية، ولا يستطيع أحد أن يوفي الجيش الأبيض من الفرق الطبية، حقهم النابع عن عملهم بإصرار وعقيدة راسخة في خدمة الوطن، منتظرين الجزاء من الله.

وقال "الأنصاري" لهيئة التمريض: "دائما أُقدّر عملكم، وحريص على التواجد بينكم في جميع المناسبات، فما حدث في الفيوم منذ بداية الجائحة يمثل ملحمة طبية في غاية القوة"، لافتا إلى التحديات التي واجهها أفراد الفريق الطبي ببسالة خلال أزمة "كورونا" ونجاحهم في التغلب عليها.

ووجه المحافظ، الشكر لجميع أفراد وأطقم المنظومة الصحية بالمحافظة، مهنئا إياهم بحلول عيد الفطر، مشددا على ضرورة حصول جميع الفريق الطبي على التطعيم بلقاح "كورونا"، كونهم أكثر عرضة للإصابة بالفيروس، داعيا الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري