النهار
الخميس 25 يونيو 2026 12:03 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق داخل محل تجاري بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات النيابة العامة ستظل دائما سندا لتحقيق العدالة.. رسالة النائب العام لأعضاء نيابة استئناف الإسماعيلية خلال زيارته لهم بالأسود والإبتسامة.. أول ظهور للفنانة جيهان الشماشرجي خلال محاكمتها بتهمة السرقة بالإكراه لا تتلاعبوا بالشباب.. عبدالناصر زيدان يطالب برقابة صارمة على ملتقيات التوظيف في المحافظات عبدالناصر زيدان: الجيزة تواجه أزمات متراكمة والمحافظ مطالب بالتواصل المباشر مع المواطنين عبدالناصر زيدان: الاعتداء على طبيبة الأسنان بشبرا تحول إلى قضية رأي عام والدولة تحركت سريعًا لمحاسبة المتورطين نقيب أطباء أسنان القليوبية: نطالب بمحاكمة المعتدين على طبيبة الأسنان وتطبيق قانون المسؤولية الطبية لحماية الأطباء من وحدات طب الأسرة للمستشفيات.. 27 منشأة صحية تعبر بوابة الاعتماد والجودة الصحة: الإقلاع عن التدخين أفضل قرار لصحتك حتى مع احتمالية زيادة الوزن أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة البرازيل يقدم على اسكتلندا بهدفين في الشوط الأول بمونديال 2026 المغرب ينهي الشوط الأول بالتعادل مع هايتي 2-2 في كأس العالم

المحافظات

تنفيذ ٢٣ إزالة إدارية وتحرير محاضر عدم ارتداء كمامة في حملة مكبرة جنوب الأقصر

أعلن إبراهيم نصير رئيس مركز إسنا جنوب الأقصر، أنه تم تنفيذ ٢٣ إزالة إدارية في حملة مكبرة على المدينة.


كما تم ضبط ١٠ مواطنين بدون كمامة، وطلب المواطنون التصالح الفوري وتم تحرير المحضر ودفع قيمة الغرامة (50 جنيها).

وشارك في الحملة عبدالرحيم عبد الدايم طايع نائب رئيس مركز ومدينة إسنا والنقيب محمد فتحي شرطة مرافق إسنا وملازم أول محمود صقر وملازم أول اسلام حموده مباحث مركز شرطة إسنا ، وملازم اول محمود جاد ضابط مركز شرطة، ومختار عبدالمنعم مدير قسم الإشغالات بالمركز ومسئول رخص المحلات.