النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:45 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار سجيارة بني... ضبط فتاة أجنبية بعد ظهورها في فيديو تدخن يشتبه في احتوائها على مخدرات داخل قرية سياحية بمطروح عصام هلال: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تدعم خطط التنمية وجذب الاستثمارات تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو 7 أشهر في قضية حيازة المخدرات إنجي نصيف: القاهرة منصة رئيسية للتشاور بشأن قضايا المنطقة وزير المالية: موارد هيئة التأمين الصحي الشامل محفوظة بالكامل رئيس هيئة الرقابة المالية:بناء القدرات وتطوير الكفاءة المهنية على رأس أولوياتنا من دموع الأب إلى مجد الابن.. مصطفى شوبير يقود الفراعنة للحلم ويكتب مع والده واحدة من أعظم الحكايات الإنسانية في تاريخ كأس...

المحافظات

ضبط ٢٧ مواطنا غير ملتزمين بارتداء الكمامات بأرمنت

شن مجلس مدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر، حملة مكبرة بقيادة العميد عبد الله عاشور رئيس المركز.


وأسفرت الحملة عن ضبط ٢٧ مواطنا غير ملتزمين بارتداء الكمامات الطبية وتم التصالح الفورى.

جاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ولتحقيق الانضباط العام ومتابعة التزام المحال والمقاهي والمطاعم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.