النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:15 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بترتيبات تنظيمية محكمة وتنسيق واسع مع سكك حديد مصر.. ديوان الزكاة ولجنة الأمل ينجحان في تفويج 1200 من الأشقاء السودانيين عبر قطار... اليماحي خلال كلمته بأعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية: مؤتمر هذا العام يتصدى لملفات استراتيجية والتحديات الراهنة... إلكترونيًا ولمدة 7 أيام.. وزارة التعليم: بدء تلقي تظلمات طلاب STEM على نتائج الثانوية العامة صلاح وشوبير بينهم.. النجوم الأفارقة الأعلى تقييمًا في كأس العالم 2026 رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون إيتيدا تطلق برنامج ”داندليون” بالتعاون مع وDXC Technology لتدريب ذوي التنوع العصبي في مجال التكنولوجيا الجمعة.. الأوبرا تحيى ذكرى رحيل محمد الموجى على المسرح الكبير خطوة بخطوة..أعرف الإجراءات المطلوبة لإقامة دعوى نفقة صغار والأوراق اللازمة قبل مواجهة إيران.. مصر تفتقد ثنائياً والجولة الحاسمة تشهد غيابات مؤثرة البورصة المصرية تتلقى طلب قيد أسهم إنبي تمهيدًا لطرحها في السوق الرئيسي رئيس لجنة التجارة الداخلية: برنامج الحماية الاجتماعية الموحد يرفع كفاءة الدعم ويضمن وصوله للمستحقين

المحافظات

ضبط ٢٧ مواطنا غير ملتزمين بارتداء الكمامات بأرمنت

شن مجلس مدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر، حملة مكبرة بقيادة العميد عبد الله عاشور رئيس المركز.


وأسفرت الحملة عن ضبط ٢٧ مواطنا غير ملتزمين بارتداء الكمامات الطبية وتم التصالح الفورى.

جاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ولتحقيق الانضباط العام ومتابعة التزام المحال والمقاهي والمطاعم بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.