2 أغسطس 2021 05:57 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
المحافظات

محافظة القاهرة تخصص خطوطا ساخنة للإبلاغ عن مخالفات البناء في العيد

النهار

أعلن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أنه يمكن للمواطنين الإبلاغ عن أي محاولة للبناء المخالف على رقمي الخط الساخن لغرفة العمليات المركزية لمحافظة القاهرة ١٥٤٩٦ ، و١١٤على مدار 24 ساعة طوال أيام العيد.


وحذر محافظ القاهرة، من تسول له نفسه القيام بأي محاولة لمخالفة قانون البناء، متوهمًا غياب الرقابة أثناء إجازة العيد، أن محاولته ستقابل بمنتهى الشدة والحسم وسيعرض نفسه للمساءلة القانونية على الفور، مؤكدًا أنه لا استثناءات في تطبيق القانون.

وشدد محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون والتصدي بكل قوة وبمنتهى الحزم لهؤلاء المخالفين، وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، مع القيام بجولات ميدانية مستمرة لرصد أي مخالفات وإزالتها على الفور، مؤكدًا أنه سيتم محاسبة المقصرين في القيام بأعمال المتابعة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري