الجمعة 29 مارس 2024 02:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

الهند تضع شبكة بنهر الجانج لسحب جثث ضحايا كورونا العائمة

وضعت السلطات الهندية شبكة عبر نهر الجانج للامساك بجثث ضحايا فيروس كورونا بعد أن جرفت المياه العشرات على ضفاف النهر.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أثار اكتشاف 71 جثة في ولاية بيهار مخاوف من انتشار الفيروس بشكل غير مرئي في المناطق الريفية النائية الشاسعة في الهند حيث يعيش ثلثا سكانها.


ظهرت الجثث في النهر على طول حدود ولايتي أوتار براديش وبيهار الشماليتين ، واللتان تمران عبر نهر الجانج.


يأتي ذلك في الوقت الذي سجلت فيه الهند رقمًا قياسيًا آخر للوفيات اليومية بلغ 4025 شخصًا، مما رفع العدد الإجمالي إلى أكثر من 250 ألفًا.

وأشار السكان المحليون لوكالة فرانس برس إلى أن بعض السكان غمروا الجثث في النهر لأنهم لا يستطيعون تحمل تكلفة الحطب لحرق الجثث الهندوسية التقليدية أو لأن محارق الجثث غارقة في عدد الجنازات.

وقال وزير الموارد المائية في ولاية بيهار ، سانجاي كومار ، على موقع تويتر يوم الأربعاء، إنه تم وضع "شبكة" في النهر على حدود الولاية مع ولاية أوتار براديش وزيادة الدوريات.