السبت 20 أبريل 2024 02:38 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صحة الشرقية تقدم الخدمة لما يقارب ٢٢٠٠ مريض في القافلة الطبية بقرية بحر البقر بالحسينية خلافات مالية تنتهى بقتيل في شبرا الخيمة.. وضبط المتهم رئيس مجلس الوزراء يتفقد توسعات مصنع بيراميدز ” أحد مصانع الإطارات المتخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة :محافظ الشرقية يشهد افتتاح موسم حصاد محصول القمح لعام 2024 يبدأ من 20 جنيها .. تعرف علي أسعار تذاكر زيارة متحف قناة السويس محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق الإعلامى حامد محمود يعزي اللواء أحمد الشحات فى وفاة والدته توريد ١٧٠١ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا كمرحلة أولى.. وزارة الداخلية تفتتح منافذ لمصدرات الجوازات بعدد من المراكز التجارية محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام

رياضة

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه أفضل درب في العالم حاليا.


ووجه كلوب خلال مؤتمر صحفي لمباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، المقرر لها غدا الخميس، في إطار مؤجلات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، التهنئة لمانشستر سيتي بعد حسم لقب البريميرليج للموسم الرياضي الحالي 2020 - 2021.

وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «أحب أن أهنيء مان سيتي على الفوز باللقب، راسلت جوارديولا الليلة الماضية وقمت بتهنئته، عمل رائع من السيتي وموسم استثنائي في ظل الظروف التي يمر بها العالم، عندما يكون لديك الأموال والمعرفة فلديك فرصة مميزة للفوز باللقب وهذا ما كان لدى السيتي، السيتي لديه تشكيلة رائعة ولديه أفضل مدرب بالعالم، لقد استحقوا ذلك».

وعن المخاوف من تكرار أحداث الشغب التي تسببت في تأجيل اللقاء، أكد يورجن كلوب: «ليس لدينا أي قلق من مظاهرات جديدة لمشجعي اليونايتد، نحن نثق بالسلطات، لم نكن بمحل خطر المرة الماضية ولا أعلم ما سيحصل غدا، لكني لست قلقا»، مؤكدا أن يونايتد لديه مجموعة متنوعة من الأعمار ولديهم الخبرة والإمكانيات ويلعبون كرة جيدة وسيحصلون على المركز الثاني بالنهاية في موسم جيد لهم.