21 أكتوبر 2021 09:43 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

النهار

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه أفضل درب في العالم حاليا.


ووجه كلوب خلال مؤتمر صحفي لمباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، المقرر لها غدا الخميس، في إطار مؤجلات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي، التهنئة لمانشستر سيتي بعد حسم لقب البريميرليج للموسم الرياضي الحالي 2020 - 2021.

وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «أحب أن أهنيء مان سيتي على الفوز باللقب، راسلت جوارديولا الليلة الماضية وقمت بتهنئته، عمل رائع من السيتي وموسم استثنائي في ظل الظروف التي يمر بها العالم، عندما يكون لديك الأموال والمعرفة فلديك فرصة مميزة للفوز باللقب وهذا ما كان لدى السيتي، السيتي لديه تشكيلة رائعة ولديه أفضل مدرب بالعالم، لقد استحقوا ذلك».

وعن المخاوف من تكرار أحداث الشغب التي تسببت في تأجيل اللقاء، أكد يورجن كلوب: «ليس لدينا أي قلق من مظاهرات جديدة لمشجعي اليونايتد، نحن نثق بالسلطات، لم نكن بمحل خطر المرة الماضية ولا أعلم ما سيحصل غدا، لكني لست قلقا»، مؤكدا أن يونايتد لديه مجموعة متنوعة من الأعمار ولديهم الخبرة والإمكانيات ويلعبون كرة جيدة وسيحصلون على المركز الثاني بالنهاية في موسم جيد لهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري