النهار
السبت 27 يونيو 2026 04:10 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة طالب بـ60 غرزة إثر اعتداء بسلاح أبيض في 6 أكتوبر.. ووالدته: لن أتنازل عن المحضر ضبط سائق ميكروباص صدم فتاة بمصر الجديدة وفر هاربًا.. والمتهم بلا رخصة قيادة البابا تواضروس يستقبل رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.. ويؤكد أهمية التعريف بتراث مصر الحضاري ومسار العائلة المقدسة طرق تساعدك بها البطاطس على الشعور بالشبع ودعم فقدان الوزن التصويت الإلكتروني يصنع التاريخ في نادي الصيد.. نقلة رقمية غير مسبوقة أثناء عمليات التصويت بالجمعية العمومية رئيس إيتيدا يؤكد: تطوير الإطار التشريعي وتوسيع الاختصاصات ضرورة لمواكبة التطور المتسارع في قطاع تكنولوجيا المعلومات مصرع طالب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بدراجة نارية في منوف دليل طالب البكالوريا.. مواد الصف الثالث والدرجات وتغيير المسار تصعيد تجاري جديد.. ترامب يهدد برسوم 100% على الدول التي تفرض ضرائب على الخدمات الرقمية تأييد التحفظ على أموال مستريح الأدوية والمكملات الغذائية بالجيزة العثور على قدم بشرية أمام مقابر بالدقهلية.. والداخلية تكشف الحقيقة: بتر طبى والكلاب الضالة وراء الواقعة حقيقة فيديو تهديد فرد شرطة لجاره بالقاهرة.. الداخلية تكشف: واقعة قديمة وخلافات ميراث وراء المشاجرة

فن

تحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

صرح مصدر مقرب من عائلة سمير غانم، بأن النجمة دلال عبد العزيز حالتها الصحية فى تحسن، وتستخدم جهاز الأكسجين فى أضيق الحدود حالياً، ولا تحتاجه بشكل كامل، وأن الأطباء قرروا إبقاءها فى المستشفى لحين الاطمئنان عليها وتعافيها بشكل كامل من فيروس كورونا، وأنها ما زالت تتلقى بروتوكول العلاج.

وكانت دلال عبد العزيز قد دخلت أحد مستشفيات العزل الأسابيع الماضية، بعد إصابتها بضيق فى التنفس نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، ليتم وضعها على جهاز الأكسجين، وتلقت بروتوكول العلاج اللازم، بعد إيجابية المسحة الثانية لها، وترافقها ابنتها دنيا سمير غانم بعد تعافيها من الفيروس وسلبية المسحة.