27 نوفمبر 2021 07:58 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

إستقبالاً لعيد الفطر المبارك...حي ثان الزقازيق يكثف أعمال النظافه والتجميل بالممشي السياحي وفي محيط المساجد والمستشفيات

النهار


كلف محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب . رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضروره تكثيف أعمال النظافه والتطهير في نطاق المحافظة وذلك استقبالا لعيد الفطر المبارك في جو نظيف خالي من الفيروسات.

وتنفيذا لتعليمات المحافظ ،، كثف حي ثان الزقازيق أعمال النظافه والتجميل لكل من الممشى السياحي بمراحله الثلاث أمام ( مديريه الري و جامعه الزقازيق و ديوان عام محافظة الشرقية) وذلك بمعرفة قسم تحسين البيئه وعمال النظافه بالحي ،، يأتي هذا إستقبالاً وإحتفالاً بقدوم عيد الفطر المبارك وإضفاء جو من البهجه والسرور على البيئة والمواطنين.

ومن جانبه أوضح محمد الاباصيري رئيس حي ثان أن الأعمال التجميلية التي قام بها الحي إشتملت على رفع كومات القمامه وكنسح الأتربة وغسيل الأرصفة والأسوار والأشجار وسقيا أحواض الزرع والزهور ، فضلاً عن إجراء أعمال نظافة وتجميل في محيط مسجد الفتح والمسجد الكبير ومسجد أبو عامر وجميع المساجد في نطاق الحي وذلك لإستقبال المصليين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.

كما تم تنفيذ أعمال النظافه ورفع القمامة في محيط مستشفى المبرة والمستشفى الجامعي ومستشفى الزقازيق العام حفاظا على صحة المرضى ومنعا لانتشار الروائح الكريهة والحشرات الطائرة خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة

ناشد المحافظ المواطنين بضروره الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازيه وعدم التواجد في أماكن مزدحمة والابتعاد عن التجمعات حفاظا على أرواحهم الغاليه ولتجنب اصابتهم بالأمراض الفيروسيه المعدية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري