2 أغسطس 2021 05:43 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
المحافظات

محافظ دمياط تكرم الطلاب الحاصلين على المركز الأول في علوم الأرض والطاقة والهندسية

النهار

كرمت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، خلال الاجتماع المنعقد، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، الطالب عمر وليد البحيرى الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجال الهندسة البيئية، والطالبة ياسمين أسامة حجي الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجال علوم الأرض والبيئة، وذلك بمعرض الإسكندرية للعلوم والهندسة (BaSEF2021) وتصعيدهما لتمثيل مصر بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتقدمت الدكتورة منال عوض، بالتهنئة إليهم، متمنية لهم دوام النجاح والتوفيق، كما أهدتهم شهادات تقدير تكريمًا لما حققوه من فوز وتمثيل مشرف لمحافظة دمياط.

كما هنأت مديرية التربية والتعليم لحصول أبناء المحافظة على 3 مراكز أول جمهورية فى مجالات الطاقه وعلم الأرض والهندسة البيئية، بالإضافة إلى حصولهم على ٥ جوائز خاصة بالمعرض.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري