النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:05 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية وزارة الداخلية تستضيف المؤتمر العربى ال23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية من التذكرة إلى الملايين.. تحقيقات ”المتحف الكبير” تكشف كواليس شبكة التربح هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجاً براءة الفنانة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين فى تهمة السرقة بالإكراه فبركة المشاهدات تسقط مروج فيديوهات ”كلب مسعور”.. والداخلية تكشف الحقيقة كاملة المحكمة تنصف مرتجي وتغرم الصحفي أسامة خليل وزير الاستثمار يتفقد عدد من المشروعات الصناعية توفر آلاف فرص العمل بالمنطقة الحرة العامة بالعامرية ضمن جولة بالإسكندرية صور ”السلاح في سوهاج” تثير الجدل.. والأمن يكشف الحقيقة: واقعة قديمة تعود لسنه 2016

المحافظات

محافظ دمياط تكرم الطلاب الحاصلين على المركز الأول في علوم الأرض والطاقة والهندسية

كرمت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، خلال الاجتماع المنعقد، اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، الطالب عمر وليد البحيرى الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجال الهندسة البيئية، والطالبة ياسمين أسامة حجي الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجال علوم الأرض والبيئة، وذلك بمعرض الإسكندرية للعلوم والهندسة (BaSEF2021) وتصعيدهما لتمثيل مصر بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتقدمت الدكتورة منال عوض، بالتهنئة إليهم، متمنية لهم دوام النجاح والتوفيق، كما أهدتهم شهادات تقدير تكريمًا لما حققوه من فوز وتمثيل مشرف لمحافظة دمياط.

كما هنأت مديرية التربية والتعليم لحصول أبناء المحافظة على 3 مراكز أول جمهورية فى مجالات الطاقه وعلم الأرض والهندسة البيئية، بالإضافة إلى حصولهم على ٥ جوائز خاصة بالمعرض.