الأربعاء 24 أبريل 2024 02:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

عربي ودولي

وزير الخارجية الإيراني يصل دمشق للاطلاع على آخر المستجدات في الأراضي المحتلة


وصل وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، صباح اليوم الأربعاء، إلى دمشق، لتبادل وجهات النظر حول القضايا الثنائية والإقليمية والاطلاع على آخر المستجدات في الأراضي المحتلة.
وسيلتقي ظريف خلال الزيارة كبار المسؤولين في الحكومة السورية، وقادة الفصائل الفلسطينية المقيمين في سوريا لبحث آخر التطورات، بحسب ما نقل موقع قناة "العالم".
يذكر أن إيران عينت في وقت سابق من هذا الأسبوع سفيرا جديدا لها في سوريا، مهدي سبحاني.
وكان السفير الإيراني الجديد في دمشق، قد شغل منصب المدير العام لمكتب التخطيط والرصد الاستراتيجي بوزارة الخارجية في بلاده، وقنصلا عاما في كراتشي، ومساعدا للمدير العام لشؤون منطقة غرب آسيا، ومساعدا لسفيري إيران في تركمانستان وأوكرانيا.