النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 03:31 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

وكيل صحة الشرقية يتفقد أعمال التطوير بمستشفي الصدر بالزقازيق ويوجه بالتشغيل التجريبي لخزان الأكسجين الجديد


إستكمالا للمتابعة المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة الشرقية، قام وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود، بالمرور علي مستشفي الأمراض الصدرية بالزقازيق، لمتابعة إنتظام سير العمل، وأعمال التطوير ورفع كفاءة الأقسام الطبية بالمستشفي، والتي تأتي ضمن خطة وزارة الصحة والسكان، وتنفيذاً لتوجيهات معالي الأستاذة الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة والسكان، لتطوير مستشفيات الصدر والحميات علي مستوي الجمهورية.

تفقد وكيل الوزارة أعمال التطوير الجارية بالمستشفي، ووجه بالتشغيل التجريبي لخزان الأكسجين الجديد، والذي تم دعمه من معالي وزيرة الصحة والسكان للمستشفي بسعة ١١ ألف لتر، مقدماً الشكر والتقدير لها علي الدعم المستمر للمنظومة الصحية بمحافظة الشرقية، للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين، كما شدد علي المتابعة المستمرة لعدادات الأكسجين، والتأكد من عمل شبكة الغازات بكافة عالية، ومن توافر المخزون الإستراتيجي من اسطوانات الأكسجين، لتغطية عمل الشبكة بأقسام الإستقبال، والأقسام الداخلية في حالة الاحتياج، كما تفقد التشطيبات النهائية لأعمال التطوير، وشدد علي سرعة الإنتهاء منها ووفقاً لمعايير الجودة وسياسات مكافحة العدوي، لدخول باقي الأقسام الطبية الخدمة لصالح المرضي، كما أكد علي المتابعة المستمرة للصيانة الدورية للأجهزة الطبية وغير الطبية بالمستشفي.

يذكر أنه تم الإنتهاء من فرش وتجهيز الدور الثاني بالمستشفي، بالتجهيزات الطبية وغير الطبية، وبلغ إجمالي عدد الأسرة ١٠٤ سرير، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال التطوير الجارية بها، والتي كانت تسع ٩٤ سرير قبل البدء في أعمال التطوير بالمستشفي.