الجمعة 29 مارس 2024 06:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

المحافظات

محافظ البحيرة يتفقد نموذج أكشاك فرز وجمع القمامة بدمنهور…صور

خلال تفقد المحافظ، مراحل العمل الخاصة باستلام القمامة من المواطن مباشرة، وفرزها وشرائها من المواطن بسعر السوق، طبقًا لنوع القمامة، سواء للحديد والنحاس والالومنيوم والصفيح والورق والكرتون والزجاج والقماش والبلاستيك وحجر البطاريات، مما يحقق هدفى النظافة وتحقيق دخل مادى للمواطن من القمامة بدلاً من رميها وتلويث البيئة.

أشاد هشام آمنة محافظ البحيرة بنماذج أكشاك فرز وجمع القمامة، التى نفذت فى مدينة دمنهور، بالتنسيق مع المجتمع المدنى بهدف القضاء على ظاهرة نباشين القمامة والحفاظ على المظهر الجمالى للمدينة.


واشار المحافظ خلال الجولة، إلى أن منظومة النظافة بالمحافظة شهدت خلال العامين الماضيين تطورا كبيرًا، باضافة اكثر من 185 معدة جديدة، بالإضافة إلى صناديق القمامةـ وإنشاء 2 محطة وسيطة متطورة بمركزى دمنهور وكفر الدوار، ومدفن صحى بمركز بدر بتكلفة تجاوزت 300 مليون جنيه.