النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:46 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار سجيارة بني... ضبط فتاة أجنبية بعد ظهورها في فيديو تدخن يشتبه في احتوائها على مخدرات داخل قرية سياحية بمطروح عصام هلال: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تدعم خطط التنمية وجذب الاستثمارات تأييد حبس نجل أحمد حسام ميدو 7 أشهر في قضية حيازة المخدرات إنجي نصيف: القاهرة منصة رئيسية للتشاور بشأن قضايا المنطقة وزير المالية: موارد هيئة التأمين الصحي الشامل محفوظة بالكامل رئيس هيئة الرقابة المالية:بناء القدرات وتطوير الكفاءة المهنية على رأس أولوياتنا من دموع الأب إلى مجد الابن.. مصطفى شوبير يقود الفراعنة للحلم ويكتب مع والده واحدة من أعظم الحكايات الإنسانية في تاريخ كأس...

عربي ودولي

الخارجية التركية تحمل اسرائيل تصاعد العنف في قطاع غزة


أدانت وزارة الخارجية التركية الاعمال العسكرية التى قادها جيش الاحتلال الاسرائيلى ضد الفلسطنيين كما حملتة المسؤولية عن تصاعد العنف في قطاع غزة، معربة عن أمل أنقرة في أن تنهي حكومتها الأعمال العسكرية في المنطقة.
وجاء في بيان نشرته الوزارة اليوم الثلاثاء، أنها تدين "بشدة" قتل إسرائيل للأبرياء في قطاع غزة، بيتهم أطفال، وسعيها لتهجير الفلسطينيين ومنعهم من أداء العبادة في المسجد الأقصى وبحسب الوزارة فإن إسرائيل "مسؤولة بشكل رئيسي عن تصاعد وتيرة الأحداث في الأراضي الفلسطينية".
وعبرت الخارجية عن قناعة أنقرة بأن "سياسة إسرائيل العدوانية والاستفزازية" لن تسهم في إنجاح الجهود الرامية إلى إنهاء العنف وضمان الحوار والمصالحة في الشرق الأوسط، مضيفة أن على الإدارة الإسرائيلية الإدراك بأنها لن تستطيع قمع الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ومصالحه باستخدام القوة المفرطة، ويجب أن تنهي "فورا" استخدام هذه الأساليب العسكرية التي لا يؤدي سوى إلى تصاعد العداء والتوتر في المنطقة.