الجمعة 29 مارس 2024 03:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

يقظة تامة من الأجهزة التنفيذية ليلاً ونهاراً لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالشرقية.

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب. على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية باليقظة التامة والمتابعة على مدار الساعة للإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة علي الأراضى الزراعية او أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ على الرقعة الزراعية و هيبه الدولة وفرض سياده القانون علي الجميع .

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية ، قامت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بالتنسيق مع شرطة مركز ومدينة بلبيس و الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية بأولاد سيف بإزالة لشدة خشبية لأعمدة الدور الثانى علوى على مساحة 120 متر بقرية أولاد مهنى وتم التحفظ على خشب المقاول وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف وتحويلة للنيابة العسكرية وتمت الإزالة على نفقة المخالف فضلاً عن إزالة عدد من الأعمدة الحديدية للشروع في عمل جمالون بالأرض الزراعية على مساحة 500متر بقرية حوض الندى

وفى سياق متصل قام قسم الإزالات برئاسة مركز ومدينة الحسينية بحمله لإزالة مبنى بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 175متر وتم تسليم الأرض للزراعة للحفاظ عليها من إقامة أى تعديات أخرى .

وفى ساعة مبكرة من فجر اليوم قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الإدارة الهندسية بالوحده المحليه بسنهوا بإزاله تعدي عبارة عن شده خشبية أستعداداً لصب سقف بالدور الثانى علوى على مساحة 150متر و تم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.