6 يوليو 2022 05:37 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

استمرار الحملات المسائية للتأكيد على غلق المحال التجارية والمقاهى بالقصير 

النهار

شدد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، على الإدارات المختصة بالوحدة المحلية، بضرورة القيام بحملات مسائية للتأكيد على غلق المحال التجارية والمقاهى فى المواعيد المحددة ، تنفيذا للقرارات الصادرة من مجلس الوزراء فى هذا الشأن.

فى السياق ذاته قامت إدارة المتابعة الميدانية والبيئة وقسم الاشغالات وقسم الأمن بالوحدة المحلية، مساء اليوم الإثنين ، ،بالمرور الميدانى بشارع جامعة الدول العربية وشارع العاشر من رمضان وشارع الجمهورية وشارع جمال عبد الناصر ومناطق الأمل وشنيشن وكافة الشوارع الرئيسية بالمدينة، للتأكد من الإلتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن غلق جميع المحلات والكافتيريات في التاسعة مساءا ، كما قامت الحملة بالتأكد من صلاحية تراخيص النشاط الصادرة من الوحدة المحلية بمحلات الخضار والسوبر ماركت .

ووجه رئيس المدينة بالاستمرار فى الحملات والتعامل بحزم مع المخالفين الغير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية، مؤكدا بضرورة التوعية الشاملة، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين.

وكان رئيس مدينة القصير أشار إلى أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر شملت التشديد على الإلتزام بالإجراءات الوقائية المتضمنة ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الإجتماعى للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء أعلن عن إتخاذ حزمة إجراءات لمنع التجمعات ولمواجهة التحديات التي تمر بها البلاد ولتقليل الإصابات بفيروس كورونا، حيث جاء القرار بغلق كافة المحلات التجارية والمولات ومايماثلها والمقاهى والكافتيريات وإيقاف أى حفلات أو مؤتمرات جميع الفعاليات الفنية لمدة ١٤ يوم ابتداء من الخميس

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري