النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:22 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مستشفيات جامعة بني سويف تستقبل أكثر من 200 ألف متردد خلال النصف الأول من العام الجاري ندوة حول تمكين المرأة وحماية الطفل والسلامة المهنية بالقومي للمرأة ببني سويف وزارة التعليم تحسم الجدل: لا تغيير في مواعيد امتحانات الثانوية العامة يوم 2 يوليو وزير الزراعة يبحث مع وفد بولندي تعزيز التعاون وزيادة التبادل التجاري الزراعي وزارة الزراعة تبحث مع الجانب الصيني تطوير صناعة اللقاحات البيطرية الإسكان تطلق التيار الكهربائي بمشروع «الإسكان الأخضر» في حدائق العاشر من رمضان تأجيل نظر الطعن على نتائج انتخابات مجلس النواب بدائرة مركز المحلة لاستكمال إجراءات فرز الأصوات عامر القابضة تعين داليا الكردي رئيسًا للقطاع التجاري لدعم خطط النمو والتوسع ميسي يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية في كأس العالم 2026 المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين المشدد 7 سنوات للمتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين 300 جنيه تحت مسمى «كشف استثنائي».. شكوى من مريضة بـ«جوستاف روسي» تثير التساؤلات حول رسوم العلاج على نفقة الدولة

المحافظات

تركيب خزان اكسجين إضافي بسعة 10 آلاف لتر بمستشفى سيدي سالم المركزي 


أشرفت الدكتورة سوسن سلام ، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ ،بتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ،على تسليم إحدى الشركات لموقع داخل مستشفى سيدي سالم المركزي ،لتركيب خزان اكسجين إضافي ،في إطار دعم وتطوير الخدمة الطبية المقدمة، للمرضي بمستشفي سيدي سالم المركزي، بحضور الدكتورة سوسن سلام ،وكيل وزارة الصحة،و الدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية،و الدكتورة سماح جاد، مدير عام الطب العلاجي،والدكتور صلاح زغلول مدير مستشفى سيدي سالم المركزي
قال الدكتور صلاح زغلول مدير مستشفى سيدي سالم المركزي تم ا تسليم الموقع للشركة المنفذة لتركيب خزان الأكسجين، مؤكداً أن المستشفى يحتوي علي خزان اكسجينسعة ١٠ الاف لتر ويعد هذا الخزان الأكبر على مستوى المحافظة.