18 أغسطس 2022 01:10 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 11/5/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الغموض من الصفات المميزة لمواليد برج العقرب، والتى تجعله شخصًا محيرًا للجميع، كما يتميز بالهدوء والذكاء الذى يجعله يحل جميع المشاكل المختلفة، سواء الخاصة بالعمل أو المشاكل الاجتماعية، كما يفكر جيدًا فى أى قرار قبل اتخاذ القرار، ومن مشاهير برج العقرب، مايا دياب، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
يجب أن تحل مشاكلك مع زملائك وتحسن علاقتك بهم، حتى تعمل فى جو هادئ خالٍ من المشاكل والخلافات اليومية، حتى تستطيع التركيز فى العمل ولا تقع فى الأخطاء.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
حاول أن تسامح شريك حياتك وتلتمس له العذر، فربما فعل ذلك من غيرته الشديدة عليك، كما عليك أيضًا أن تكون صريحًا معه فى كل شىء، وألا تحاول استفزازه طوال الوقت وإثارة غيرتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
لا تفرط فى ممارسة التمارين الرياضية، حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق، واختار التمارين الرياضية المناسبة لك، التى تساعدك بالحفاظ على رشاقتك دائمًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة اهتمامه بترتيب أوراقه وأفكاره وحرصه على إتقان العمل دائمًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري