الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:07 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”رئيس شعبة الثروة الداجنة” تكلفة الكتكوت 10 جنيهات والمنتج بيكسب 1.5 مليون يوميا ماذا فعل حاملي الكرات بمباراة القمة أثار غضب الأهلي وجماهيره؟ كولر يعاقب لاعبي الأهلي بتدريبات بدنية باستاد القاهرة بعد الخسارة أمام الزمالك بالمير يقود تشيلسي لاكتساح إيفرتون بسداسية مذلة في الدوري الإنجليزي إبراهيم نور الدين: كيف اعتزل في مباراة بين فريقين يحتلان المركزين التاسع والعاشر؟ حملتا منه سفاحا..خمسيني يهتك عرض صغيرتين ببورسعيد ويمثل أمام الجنايات غدا إفتتاح معرض الزهور واعياد الربيع بالغردقة مصرع شخص وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة تستمر فى توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين عبد الله السعيد بعد الفوز على الأهلي: لدينا الدوافع للعودة إلى المنافسة على الدوري مجلس الشيوخ يناقش تفاصيل مشروع التأمين الصحى الشامل مع قيادات وزارة الصحه ووزارة المالية بالصور ....تعليم القاهرة تعلن شروط دخول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣

منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 11/5/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

يتمتع مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، منها امتلاكهم لقلب حنون وحساس للغاية، ويتعاطفون مع من حولهم فى كل شئ، ويمتلكون أسلوبًا جيدًا فى التعامل، وقدرة كبيرة على الإقناع، وفى المواقف الصعبة يمكنهم التفكير فى حلول منطقية، كما يمتلكون هدوء وصبر عند الاستماع لمشاكل الآخرين، ودائمًا ما يتجنبون الدخول فى مواقف عدائية مع غيرهم، ومن مشاهيره ويل سميث، ويقدم موقع "النهار" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تتاح لك العديد من الفرص على الصعيد الوظيفى، وقد تحصل على عرض عمل جيد جدًا، لذا تمسك بها، ولا تتردد فى انتهازها، ولا تقلق وقد تحصل على مساعدة من شخص غير متوقع.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
يجب أن تتأكد أن الحدود قد تكون جيدة لعلاقة عاطفية صحية، وتعلم ألا تتعدى على المساحة الشخصية لشريك حياتك مبررًا ذلك باسم الحب، ومن الضرورى أيضًا التأكد من عدم السماح لشريك حياتك بالسيطرة عليك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
لقد دمرت نظامك الغذائى خلال عزومات رمضان، ولا تجعل الأمور تسوء خلال فترة العيد، وابتعد عن الأطعمة الدسمة والحلويات، وركز أكثر على تناول الفواكه والخضروات، كما يفضل أن تقلل من المشروبات التى تحتوى على كافيين.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
الوقت مثالى لتنفيذ أفكارك الإبداعية التى كنت تحلم بتنفيذها، ويمكن أن تحاول تنمية مهاراتك من خلال المشاركة فى بعض الأنشطة الفكرية أو التدريب، وقد تتعرض لبعض المشاكل المالية فى المستقبل.