30 نوفمبر 2021 08:17 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 11/5/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتمتع مواليد برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، منها امتلاكهم لقلب حنون وحساس للغاية، ويتعاطفون مع من حولهم فى كل شئ، ويمتلكون أسلوبًا جيدًا فى التعامل، وقدرة كبيرة على الإقناع، وفى المواقف الصعبة يمكنهم التفكير فى حلول منطقية، كما يمتلكون هدوء وصبر عند الاستماع لمشاكل الآخرين، ودائمًا ما يتجنبون الدخول فى مواقف عدائية مع غيرهم، ومن مشاهيره ويل سميث، ويقدم موقع "النهار" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تتاح لك العديد من الفرص على الصعيد الوظيفى، وقد تحصل على عرض عمل جيد جدًا، لذا تمسك بها، ولا تتردد فى انتهازها، ولا تقلق وقد تحصل على مساعدة من شخص غير متوقع.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
يجب أن تتأكد أن الحدود قد تكون جيدة لعلاقة عاطفية صحية، وتعلم ألا تتعدى على المساحة الشخصية لشريك حياتك مبررًا ذلك باسم الحب، ومن الضرورى أيضًا التأكد من عدم السماح لشريك حياتك بالسيطرة عليك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
لقد دمرت نظامك الغذائى خلال عزومات رمضان، ولا تجعل الأمور تسوء خلال فترة العيد، وابتعد عن الأطعمة الدسمة والحلويات، وركز أكثر على تناول الفواكه والخضروات، كما يفضل أن تقلل من المشروبات التى تحتوى على كافيين.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
الوقت مثالى لتنفيذ أفكارك الإبداعية التى كنت تحلم بتنفيذها، ويمكن أن تحاول تنمية مهاراتك من خلال المشاركة فى بعض الأنشطة الفكرية أو التدريب، وقد تتعرض لبعض المشاكل المالية فى المستقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري