الخميس 18 أبريل 2024 04:01 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 11/5/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

يمتلك مولود برج الثور شخصية عنيدة تدفعه دائمًا للتصميم على رأيه ومواقفه، ولديه ميل للسيطرة على الآخرين، ويتمتع بقدر كبير من الثقة في النفس، ويحب العمل ويخلص له، حتى أنه قادر على تحقيق النجاح أسهل من غيره بفضل ذكائه، ويحب الاستقرار وتكوين أسرة في عمر مبكر، ويخلص لشريك حياته بشكل لا يصدق، ومن مشاهير برج الثور جون سينا، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تشعر بحالة من الاسترخاء في العمل، وهو ما يهدد النجاحات التي حققتها مؤخرًا، فحاول أن تكون أكثر جدية حتى لا تتفاجأ بمشكلات لم تكن تتوقعها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
أنت شخص محب للاستقرار، وهو ما يدفعك لاتخاذ خطوة الارتباط مبكرًا، لكن احذر من التسرع، وتأكد أن الشخص الذي ترغب في الارتباط به هو الشخص المناسب حقًا، والذي تشعر بوجود تكافؤ بينكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تبتعد بشكل نهائي عن الأكلات الدسمة التي تسبب لك مشاكل صحية، واستبدلها بالخضراوات والفاكهة، يمكنك أيضًا ممارسة التمارين الرياضية حتى تتمكن من تنشيط دورتك الدموية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود الثور خلال الفترة المقبلة، حالة من الارتباك بسبب ظهور شخص في حياته لم يكن في الحسبان، ولكنه سيتمكن سريعًا من تخطي الأمر والتعامل معه بنجاح.