21 يونيو 2021 21:57 11 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 11/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

برج السرطان من الأبراج المائية التي تمتلك العاطفة والمشاعر الجياشة، أيضًا هم أشخاص حساسون جدًا، وربما يدفعهم ذلك دائمًا إلى تضخيم الأمور، لكنهم يمتلكون أيضًا قلوبًا طيبة تجعلهم يسامحون سريعًا، ويحبون الأسرة والأصدقاء ويجدون راحتهم في المنزل، ويحبون إعداد الطعام بأنفسهم، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبدالرازق، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تكون أكثر هدوءًا في التعامل مع مشاحنات العمل، خاصة أنه أمر طبيعي ووارد حدوثه، لكن العصبية قد توقعك في أخطاء لن تغفر لك، لذلك تعامل بالعقل والمنطق.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
أنت شخص حساس للغاية وربما يدفعك ذلك لتضخيم بعض تصرفات حبيبك غير المقصودة بالتأكيد، لذلك حاول أن تكون متفهمًا، وأن تضع الأمور في حجمها الطبيعي حتى تحافظ على العلاقة بدون توتر بينكما.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
تعانى من صداع مستمر، وهو ما يدفعك لتناول كمية كبيرة من المسكنات، وهو ما يشكل خطرًا حقيقيًا على صحتك، وقم باستشارة الطبيب لفحصك والوقوف على أسباب هذا الصداع وعلاجه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان تحسن في أوضاعه المادية بشكل ملحوظ بعد نجاحه في إعادة ترتيب أولوياته وترشيد النفقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري