28 سبتمبر 2021 18:50 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 11/5/2021 برج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي

النهار

الشخصية المستقلة والعاطفة من أهم سمات مولود برج الدلو، فهو شخص لديه خصوصية لا يسمح لأحد بالتدخل في قرارته، كما أنه شخص عاطفي يمتلك مشاعر فياضة ويتأثر بها، يستطيع إنشاء علاقات صداقة جيدة مع من حوله في مجال العمل أو خارجه، فهو شخص مرح ومحبوب، والخوف من الارتباط وحب العزلة من أبرز عيوبهم، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة القديرة سعاد حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني
أنت لديك مهامك وخططك الخاصة التي تريد تنفيذها، فلا تتأثر بمن حولك إذا اعترضوا على ذلك، وحاول إكمال طريقك دون توقف، خاصة أنك تستطيع إقناع رؤسائك بما تريد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي
أنت تضع حواجز بينك وبين حبيبك، ولا تستطيع التعبير عن مشاعرك كما تريد، لكن كن مرنًا قليلًا وحاول الإنصات إليه بشأن العلاقة المشتركة بينكما، فقد يكون هو على حق.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي
تعاني من آلام الظهر، وقد يكون السبب الإرهاق في العمل والجلوس لفترة طويلة أمام جهاز الكمبيوتر، وإذا استشرت طبيبك وقال ذلك، فحاول تحسين حالتك النفسية وخذ عطلة من العمل، فأنت تحتاج ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك، لمولود برج الدلو الفترة المقبلة، حدوث تغيير على جميع الأصعدة، فأنت بذلت قصارى جهدك الفترة الماضية في العمل وستجني حصاد ذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري