5 أغسطس 2021 08:56 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 11/5/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الالتزام بالوقت من أهم ما يميز مواليد برج الجدى، فهم أشخاص يحبون عملهم بشكل شديد، ويحرصون على تاديته بحرفية شديدة، لذلك يتميزون دائمًا ببراعتهم فى الأعمال اليدوية، وفى الصداقة تجدهم من أفضل الشخصيات، ودائمًا ما يساندون أصدقائهم وقت الحاجة، ولديهم قدرة كبيرة على ضبط أنفسهم وانفعالاتهم، ومن مشاهيره الملاكم محمد على، ويقدم "النهار" لمولود برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
ستحظى بفرصة رائعة لإنهاء مهامك فى العمل المعلقة والمتأخرة منذ فترة، فحاول الاسفادة منها قدر الإمكان، حتى لو اضطررت لتغيير طريقة عملك، وعليك التأقلم مع الظروف المحيطة بك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
اليوم ليس مناسبًا لاتخاذ قرارات حاسمة بشأن حياتك العاطفية، وحاول التقرب من شريك حياتك، وستجد المشاكل تحل من تلقاء نفسها، فأنت تحتاج إلى التحدث مع حبيبك فقط.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
قد تشعر بمزاج متقلب اليوم، فلا تحاول القيام بالأنشطة بشكل فردي، ويمكنك الاتصال بصديق لك، والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية سويًا، أو يمكنك ممارسة بعض تمارين الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
قد تجد الكثير من الأحداث غير المبررة فى حياتك اليوم، ولكن ستثير إعجاب الكثير من الأشخاص التى تقابلهم فى يومك، وستكون على دراية بما يجب عليك فعله سواء فى المنزل أو العمل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري