18 أغسطس 2022 00:36 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 28.. ”مؤنس” يحاول اقتحام منزل ”هنا” و ”زى” يمنعه

النهار

بدأت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكي، الذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، نشوب خلاف بين "يارا" مايان السيد و "عمر" يوسف حسين الإمام، بعد إحضارها معه لمنزله في عيد ميلاده دون وجود أي بنات أخرى غيرها، لتتركه وترحل.

وفى مشهد آخر اتصل الضابط المكلف بقضية برطمان عسل "الأفيون" بالتواصل مع المخبر إخلاص به بعد أن تم توظيفه بمصنع العسل، ولكن المخبر أخبره بأن "شامبا" أسامة الهادى يمنعه من الذهاب الى منطقة الزراعات والمنحل، وطلب منه ان يذهب رغما عنه.

وانتقل المشهد إلى تسوق "زى" آدم الشرقاوى من سوبر ماركت "مؤنس" محمد فراج دون أن يعلم واستغل "مؤنس" ذلك لمعرفة عنوانه بعد أن قام بإدخال الفيزا وترك عنوانه للديلفرى حتى يتم توصيل بعض الأشياء له، وذلك من أجل أن يصل إلى المكان التي تعيش فيه "هنا" منى زكى، بعد أن تركت منزل والدتها حتى لا يعلم أحد شيئا عنها.

واستطاع "مؤنس" أن يعلم بالمنزل التي تعيش فيه "هنا" منى زكى، وأثناء خروج "زى" من المنزل حضر "مؤنس" وحاول اقتحام المنزل ولكنه لم يفلح بعد أن قام "زى" بمحاولة غلق الباب، وحاول "مؤنس" أن يعتذر لـ "هنا" ولكنها رفضت كل ذلك من خلف الباب، وأن ما حدث منه كان لحظة شيطان، وخرج له "زى" خارج المنزل وطلب منه أن يرحل من هنا لانها لا تحبه وهذا ما سيريحها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري