27 سبتمبر 2021 14:45 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ أسيوط: الانتهاء من بناء جناحي توسع بمدرستين ببني قرة بالقوصية لاستيعاب الكثافات وإلغاء تعدد الفتراتتأجيل محاكمة 4 متهمين بـ”خلية مفرقعات المطرية” لجلسة 25 أكتوبر المقبلتجديد حبس عاطلين 15 يوما لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه فى مصر القديمةالسجن المشدد 6 سنوات لسباك بتهمة ترويج الهيروين فى مصر القديمةاستمرار حبس شخصين 15 يوما لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار فى منشأة ناصرتجديد حبس طبيب بيطرى أعطى طفلة حقنتين أودتا بحياتها داخل صيدلية بالغربيةإصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمركز البلينا بسوهاجالدقهلية: قافلة طبية علاجية توقع الكشف على 770 مواطنا بقرية 31 بصار في بلقاسشاهد.. صور نادرة لنجمة الجماهير نادية الجندى في شبابهاالقبض على عاطلين وراء سرقة محتويات شقة سكنية فى مدينة نصرأحمد دياب: هدفنا زيادة موارد الأندية.. ونجهز لائحة بنصيب كل نادٍضبط عاطل ضرب والده بـ”سيخ حديدى” لمنعه من شراء المخدرات بمنشأة ناصر
المحافظات

«المصريين الأحرار» يهنئ الشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك ويدعو للاصطفاف الوطني

النهار

هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، جموع الشعب المصرى داخل القطر وخارجه بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله على مصر وجميع البلدان الصديقة بالخير واليمن والبركات.

وقال الحزب في بيان لـه، إنه رغم التحديات العالمية والإقليمية وانتشار فيروس كورونا تغّرد مصر في احتفالات اعيادها بصورة معبرة عن قدرها ومكانتها تعكس تلاحم ووحدة شعبها وقدرة وجدارة قيادتها فإنها تخطّو بتحقيق نجاحات وبناءًا وتعمير.

ويضيف الحزب، أن صمام أمان الأمة يكمن في ترابط نسيجها وثقة الشعب في قيادته واصطفاف بجوار مؤسساته الوطنية، ورغم اقتصار الاحتفالات بصورة كبيرة نظرًا لظروف الجائحة التي تضرب العالم، إلا أن المصريون يجعلوا من كل عيدًا فرح بطبيعة الشعب البسيط المحب لوطنه وأشقائه.

تابع:" ندعو الله تعبر بلادنا الأزمة والكبوت بفضل الدعوات الخالصة من قلوب المصريين الطاهرة، وبخطوات رشيدة من قيادة حكيمة تّدير البلاد بقلب الذهب المكتسب من طبيعة القارة الإفريقية و وروح مُستلهمه من عظمة الأجداد وتاريخهم العريض".

ودعا الحزب جموع المصريين ضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي تقرها الدولة المصرية حرصًا علي سلامة المواطنين، وضرورة تضافر الجهود ووحدة الصف المصري للوصول مع ربان سفينة الوطن إلى بّر الأمان والسلامة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري