الجمعة 29 مارس 2024 10:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

الانتهاء من 60٪ من أعمال إحلال وتجديد الوحدة القروية لقرية النصر ضمن ”حياة كريمة” بسفاجا


أعلنت هدى المغربي، رئيسة مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، عن انتهاء اكثر من 60٪ من تنفيذ مشروع "حياة كريمة" الخاص بإخلال وتجديد الوحدة القروية لقرية النصر ، بفضل متابعة اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

أوضحت رئيسة المدينة، أن أعمال إحلال وتجديد الوحدة القروية للقرية على وشك الانتهاء حيث تم استلام تسليح السقف من قبل مهندسي الإدارة الهندسية بالمدينة، حيث من المقرر تنفيذها والانتهاء منها في غضون 6 أشهر بتكلفة تقديرية تصل إلى مليون و50 ألف جنيه على مساحة 300 متر مربع، من خلال إشراف الإدارة الهندسية للوحدة المحلية لمدينة سفاجا وتنفيذ إحدى شركات المقاولات.

وأشارت المغربي، إلى أن أجهزة الوحدة المحلية لمدينة سفاجا تتابع الأعمال من شركة المقاولات خطوة بخطوة لضمان جودة الإنشاءات وسرعة العمل بها.