الخميس 25 أبريل 2024 02:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

عربي ودولي

الكويت توقف رحلات الطيران للقادمين من نيال وباكستان وبنجلاديش وسريلانكا

أعلنت الإدارة العامة للطیران المدني الكویتیة، الیوم الاثنین، إیقاف رحلات الطیران التجاریة المباشرة مع كل من نیبال وباكستان وبنجلادیش وسیرلانكا باستثناء رحلات الشحن حتى إشعار آخر.
وقالت الإدارة - في بیان أوردته وكالة الأنباء الكويتية - "یمنع دخول البلاد للمقیمین القادمین من تلك الدول ما لم یقیموا خارج ھذه الدول مدة 14 یوما على الأقل".
وأوضحت أن ھذا القرار جاء بناء على تعلیمات السلطات الصحیة الكویتیة ونظرا إلى الوضع والتداعیات المترتبة على انتشار فیروس كورونا بشأن الدول عالیة الخطورة.
كان مجلس الوزراء قرر في اجتماعه الیوم إیقاف رحلات الطیران التجاریة المباشرة باستثناء طائرات الشحن مع كل من نیبال وباكستان وبنجلادیش وسریلانكا حتى إشعار آخر.
كما قرر المجلس منع دخول البلاد للمقیمین القادمین من تلك الدول سواء كان القدوم مباشرة أو عن طریق دول أخرى ما لم یقیموا خارج تلك الدول مدة 14 یوما على الأقل حتى إشعار آخر.