19 سبتمبر 2021 16:07 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مخاوف من غياب مصطفى محمد عن أولمبياد طوكيو

النهار

أصبح الغموض يحوم حول مصير مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي والمنتخب المصري، من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو، المقرر لها في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في مواجهة فريقه أمام بشكتاش في قمة الدوري التركي أمس الأول.

وبحسب التقارير الصحفية التركية، فإن إصابة اللاعب صاحب الـ23 عاماً تم تشخيصها بأنها تورم في الأنسجة الرخوة، وذمة عظمية، نتيجة إصابة كاحله الأيسر، لتقدر مدة غيابه بـ6 أسابيع على أقل تقدير.

وحاوطت المخاوف مصطفى محمد والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، من عدم لحاق مهاجم الزمالك المعار لفريق جالطة سراي التركي بأولمبياد طوكيو، والتي تأهل لها الفراعنة بعد التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والتي أقيمت في مصر منذ عامين.

وأصيب اللاعب بالتواء في الكاحل خلال لقاء جالاتا سراي وبشكتاش في قمة الدوري التركي، بعد التحام مع نجيب أويسال مدافع فريق بشكتاش، ليخرج محمولا على نقالة خارج الملعب لتلقي العلاج وبدا اللاعب متأثرا بالإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء.

وكان مصطفى محمد تألق رفقة الفريق التركي حيث سجل 6 أهداف في 14 مباراة هذا الموسم.

وكان مصطفى محمد قد شارك في مباراة بشكتاش كبديل في تشكيل فريقه، لمباراة جالاتا سراي وبشكتاش، حيث فضل فاتح تريم الاعتماد على رادميل فالكاو في التشكيل الأساسي، ليسجل المهاجم الكولومبي هدفاً في ثلاثية فريقه، بالإضافة لهدفي أردا توران وريان بابل، بينما سجل رشيد غزال هدف بشكتاش الوحيد، من ضربة جزاء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري