26 يناير 2022 15:24 23 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كارتيرون يستقر على خطة الثأر من الأهلي في القمة

النهار

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، استقر على الخطة التي سيواجه بها الغريم التقليدي الأهلي، للثأر من هزيمة الدور الأول التي جاءت الشهر الماضي.

ويلتقي الزمالك نظيره الأهلي مساء اليوم الاثنين في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في قمة الدور الثاني بين الفريقين، علي ستاد القاهرة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق طالب لاعبيه بضرورة الاستحواذ على اللعب وعدم ترك الكرة للاعبي الأهلي للسيطرة على وسط الملعب.

وأشار المصدر إلى أنه طالب لاعبيه أيضا بضرورة تضييق المساحات لخنق المباراة على لاعبي الأهلي، وكذلك الضغط لمنع لاعبي الاحمر من التحضير من وسط ملعبهم.

وتابع المصدر: كارتيرون طالب لاعبي خط الدفاع بالضغط المبكر على مهاجمي القلعة الحمراء وعدم تركهم لاستلام الكرة والمراوغة، خاصة محمد مجدي قفشة ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

حراسة المرمى: محمود جنش – محمد عواد – أحمد نادر السيد.

خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمد أشرف روقا – محمود عبد العزيز – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما.

خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري – أسامة فيصل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري