الخميس 18 أبريل 2024 07:49 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس إصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج ”صور” بسبب مشاية.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر معركة مسلحة في قنا مؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة بجامعتا المنصورة وبورسعيد حورية فرغلي تعلن عن مواعيد عرض مسرحية رابونزل بالمصري محمد إسماعيل: اجتماع الإثنين المقبل لمناقشة أثر قرارات هيئة الدواء المصرية علي قطاع المستلزمات الطبية الأهلي يخوض غدًا منافسات بطولة إفريقيا «BAL» لكرة السلة بوابل أعيرة نارية.. مقتل شاب إثر تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين في قنا ضبط سارق كروت تشغيل محطة صرف صحي تمي الامديد لبحث ترميمه بمشاركة المجتمع المدني.. وكيل «صحة كفر الشيخ» يتفقد مستشفى حميات بيلا محافظ أسيوط يضع حجر أساس مجمع مدارس الفكرية والصم والبكم والمكفوفين الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة في المباريات المحلية والإفريقية

رياضة

بالأرقام.. موسيماني لا يخسر أمام الزمالك على ستاد القاهرة الدولي

يحتضن ملعب القاهرة الدولي فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين مباراة كلاسيكو الكرة المصريه بين الأهلى والزمالك التى سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.
وحقق موسيمانى الفوز على الزمالك فى مباراتين على ملعب القاهرة الدولي كانت الأولى في نهائي دوري ابطال افريقيا عندما فاز مع الأهلى بهدفين مقابل هدف وبنفس النتيجة نجح موسيمانى في الفوز على الزمالك فى لقاء الدور الاول من منافسات الموسم الحالي ليحقق المدرب الجنوب افريقي تفوق كامل على الفريق الأبيض على ملعب القاهرة الذي سوف يستضيف قمه اليوم في بطوله الدوري الممتاز.
وفاز موسيمانى على الزمالك فى مباراتان على الزمالك مع فريقه السابق صن داونز على ملعب اتريد كفيل خارق معقل فريق صن داونز كانت الأولى في ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2016 حيث فاز بهدفين مقابل هدف في دور المجموعات ثم فاز في ذهاب الدور النهائي على نفس الملعب بثلاثه اهداف دون رد.
وقاد موسيمانى فريقه السابق صن داونز لتحقيق الفوز على الزمالك فى مباراه اياب دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2016 بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على ملعب بترو سبورت
وخسر موسيمانى أمام الزمالك بهدف نظيف مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2016 على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.واعلن ببتسو موسيماني عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.