27 يوليو 2021 18:16 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

القمة ١٢٢..صدام جديد بين الأهلي والزمالك

النهار

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي إلى لقاء القمة ال122 بين الأهلي والزمالك وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الليلة على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع ال 21 من منافسات بطولة الدوري العام .

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بحثا عن مواصلة نتائجة الايجابية و تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل المضي في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي وللمرة ال43 في تاريخه .

ويدخل الأهلي مواجهة الليلة وفي جعبته 40 نقطة جمعها من 18 مواجهة بعدما حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مواجهات وخسارة مباراتين.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة عقب الفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي.

وقرر المدير الفني بيتسو موسيماني الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بيومين وفرض السرية التامة على استعدادات الفريق لاضفاء مزيد من التركيز قبل القمة المرتقبة .

على الجانب الآخر يدخل الزمالك مواجهة اليوم وفي جعبته 44 نقطة جمعها من 20 مباراة بعدما حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين.
ويدرك كارتيرون المدير الفني للزمالك أهمية لقاء القمة الليلة لاسيما أنه خسر قمة الدور الأول وهو ما يعني أن الخسارة الليلة ستكون عواقبها وخيمة على المعسكر الأبيض.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري