28 أكتوبر 2021 01:09 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
فن

لماذا تصدر سمير غانم ودلال عبد العزيز محركات البحث؟

سمير غانم
سمير غانم

تصدر اسم كل من الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، محركات البحث على جوجل، وكذلك اهتمامات السوشيال ميديا، وذلك على خلفية نشر الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نفيًا عن دخول الفنان سمير غانم في غيبوبة بسبب إصابته بفيرو س كورونا.

وقال رامي رضوان عبر حسابه على "فيس بوك": "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح".

وتابع: "السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من هم المهموم".

وأضاف: "لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم.. لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما، فـ(لا يرد القضاء إلا الدعاء) كما قال رسولنا الحبيب".

واختتم: "اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبدالعزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين. إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك".

رامي رضوان
وفي وقت سابق كان رامي رضوان قد أعلن عن نقل سمير غانم ودلال عبد العزيز للمستشفى، وكتب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "لكل متابعيني الغاليين.. أرجو منكم الدعاء لحبايبنا..أغلى وأنقى وأطيب الناس سمير غانم ودلال عبد العزيز بالشفاء العاجل يا رب. يا رب بحق هذه الأيام المفترجة ألطف بهما وأكتب لهما الشفاء العاجل"، في حين خرجت الفنانة، دنيا سمير غانم، عن صمتها، بعد نقل والديها إلى غرفة العناية المركزة، ونشرت عبر حسابها في تطبيق "إنستجرام"، صيغة مطولة للدعاء بالشفاء لهما، تم تداولها عبر عدة حسابات لنجوم الفن، طلبا من الله مد يد العون للنجمين المصريين.

حالة سمير غانم الصحية
وتابع عن كثب جمهور الفانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، تطور حالتهما الصحية، بعدما تداولت أنباء عن تدهور حالة الفنان سمير غانم بشكل مفاجئ خلال الساعات الماضية.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز
في حين أشارت بعض المصادر إلى ان الحالة الصحية لزوجة سمير غانم، الفنانة دلال عبد العزيز، مستقرة نوعا ما وليست متدهورة، باسثتناء بعض نوبات ضيق التنفس الذى تعاني منه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري