30 يونيو 2022 18:37 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسطتفاصيل اللقاء الأول بين ريكاردو سواريش ولاعبي الأهلي بعد تعيينه رسميًا
رياضة

الإسماعيلي يبحث عن مواصلة الانتفاضة.. ودجلة يسعى للهروب من دوامة الهبوط

الفريق الإسماعيلي
الفريق الإسماعيلي

تُقام اليوم 3 مباريات في الجولة الـ 21 من الدوري العام بخلاف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي تجذب الأنظار، حيث يستضيف البنك الأهلي فريق الإسماعيلي، ويواجه الجونة نظيره أسوان، ويحل وادي دجلة ضيفًا على سموحة.

ويسعى البنك الأهلي صاحب المركز الـ 16 برصيد 18 نقطة في جدول الترتيب الخروج من دوامة الصراع على الهبوط، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي الباحث عن مواصلة النتائج الإيجابية تحت قيادة مدربه الجديد إيهاب جلال.

ونجح الإسماعيلي في تحقيق 3 انتصارات متتالية لأول مرة هذا الموسم، حيث تغلب على المصري بهدفين لهدف والإنتاج الحربي بهدفين دون رد، والجونة بثلاثة أهداف لهدفين، ليرتفع رصيده من النقاط إلى النقطة 20 التي هرب بها إلى المركز الـ 14 مبتعدًا عن مراكز الهبوط التي كان يعاني من التواجد بها منذ بداية الموسم.

وفي نفس السياق، سيبحث سموحة عن استعادة تذوق الانتصارات الغائبة منذ فوزه على الأهلي، حيث تعادل أمام الاتحاد السكندري قبل أن يخسر أمام الزمالك، وذلك عندما يستضيف في التاسعة والنصف مساءً على ملعب الإسكندرية فريق وادي دجلة الساعي لمغادرة بؤرة الهبوط باحتلاله المركز قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

أما الجونة فسيبحث عن تأمين مركزه في وسط الجدول عندما يستضيف على ملعب خالد بشارة فريق أسوان الذي تهاوت نتائجه في الفترة الأخيرة وخسر 5 مباريات في آخر 6 مواجهات خاضها بالمسابقة، ليعود للاقتراب من مراكز الهبوط باحتلاله المركز الـ 15 برصيد 20 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري