السبت 20 أبريل 2024 02:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

قتل مواطن بالمطرية على يد 10 عمال

اتفقوا على إتمام بعض الأعمال بمبلغ مالي معين، وقبل انتهاء العمل وقع خلاف على المبلغ تطور إلى مشادة كلامية بين المجني عليه «محمد. ع. أ» والمتهمين الـ10، فتوعدوا بالحصول على حقهم منه، وتربصوا له حتى قتلوه.

البداية بتلقي قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالي يفيد بحدوث مشاجرة وسقوط شخص إثر إطلاق أعيرة نارية عليه ونقله للمستشفى، وبالانتقال لمكان الواقعة تبين صحة البلاغ المقدم، وبعمل التحريات تبين أن المتهمين:

«علي. ع. أ، 31 عاما، مقاول»، «محمد. ن. ب، 25 عاما، حداد»، «أحمد. ي. ذ، 28 عاما، سمكري»، «طه. ي. ذ، 32 عاما، سمكري»، «خالد. ر. خ، 43 عاما، سمكري»، «محمود. ح. ا، وشهرته ليفة، 34 عاما، نقاش»، «بركة. ن. ب، 29 عاما، سائق»، «يونس. إ. ف، 28 عاما، ميكانيكي»، «أحمد. ع. أ»، «سيد. ع. أ»، قتلوا المجني عليه «محمد. ع. أ» عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا أسلحة نارية وذخائر وتوجهوا للمكان الذي أيقنوا تواجد المجني عليه فيه، وما أن ظفروا به حتي باغتوه بإطلاق وابل من الأعيرة النارية حتي سقط جثة هامدة.

وجاء في تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه أن الإصابات الموجودة بفروة الرأس والصدر والأطراف حدثت من المقذوفات الرشية المعدة لتعبئة طلقات الخرطوش التى أطلقت من سلاح ناري خرطوش، كما أن الإصابات الموصوفة بالبطن والحوض إصابة نارية حدثت من مقذوف ناري مفرد أطلق من سلاح ناري يطلق أعيرة نارية مفردة وهي جائزة الحدوث وفق التصوير الوارد.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وتم إحالتهم للنيابة العامة حيث أقروا أمامها بقتل المجني عليه نتيجة خلافات سابقة بينهم، وبدورها أحالتهم النيابة لمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية والتي أصدرت قرار بتأجيل المحاكمة لجلسة 12 يونيو للمرافعة.

صدر القرار برئاسة المستشار خليل عمر خضر وعضوية المستشارين مصطفى رشاد عبدالتواب ومحمد شريف صبري وأمانة سر محمد سليمان وحمدي درويش.