28 سبتمبر 2021 16:30 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 10/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتميز مواليد برج العذراء بالقدرة على التفكير بشكل جيد، فعقلهم لا يتوقف عن التفكير لحظة فى كل الأمور من حولهم، ويسعون دائمًا للتعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات فى كل مكان يذهبون إليه، ودائمًا ما يحرصون على تخصيص وقت لأنفسهم والتخطيط لمستقبلهم وتنظيم أمور حياتهم، ومن مشاهيره كاظم الساهر، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
فى الفترة الأخيرة لم يتعاون معك زملاؤك فى العمل بدافع الغيرة، لكن لا تندفع فى التعامل معهم، حتى لا يتم التلاعب بك، واعمل بجد حتى يصل مجهودك إلى رؤسائك، وقد تصل إليك أموال غير متوقعة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى تقديم بعض التنازلات لترضي شريك حياتك، فلا تدع كبريائك يؤثر على علاقتكما، وتأكد أن شريك حياتك قدم هو الآخر بعض التنازلات فى فترة من الفترات، وربما يكون فقط قد حان دورك للتنازل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
لقد شارف شهر رمضان على الانتهاء، وقد تخليت عن نظامك الغذائى خلال هذا الشهر بسبب الولائم والعزائم، لكن عليك التخطيط لانقاص وزنك الزائد بإتباع نظام غذائى جيد وممارسة الكثير من التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
لقد حاول الكثير من أصدقائك دعمك خلال الفترة الماضية، فخذ وقتك للتفكير بشكل جيد فى كل ما يواجهك، وحاول تنمية مهاراتك من خلال الإلتحاق بكورسات ودورات تدريبية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري