28 مايو 2022 08:52 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 10/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتمتع مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، فهم شخصيات لافتة للأنظار فى كل مكان يذهبون إليه، نظرًا لجاذبيتهم الخاصة وروحهم المرحة، لذلك دائمًا ما تجدهم يبتعدون عن الأجواء الكئيبة، كما أنهم يمتلكون شخصية قوية، ودائمًا ما يعبرون عما بداخلهم بوضوح دون الخوف من شيء، وفى العمل يساعدهم طموحهم على التميز، ومن مشاهيره الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
ستحظى بيوم جيد مع زملائك فى العمل اليوم، وستتطور علاقتك بالكثير منهم، وستحصل على دعمهم عند عرض أفكارك أمام رؤسائك، وقد تستطيع سداد ديون قديمة عليك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
اليوم مثالى لقضاء وقت رومانسى مع شريك حياتك، فحاول أن تخطط لمفاجأة له بعد أن انشغلت عنه طوال الفترة الماضية، وقد تقرران سويًا إتخاذ خطوة رسمية فى علاقتكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
أنت مليء بالحماس لتغيير نمط حياتك الغذائى واتباع نظامًا صحيًا، وربما تتخذ قرار الإقلاع عن بعض العادات السيئة كالتدخين وتناول الوجبات السريعة، وسيكون التحدى الحقيقي بالنسبة لك هو الإلتزام بالروتين الذى وضعته لنفسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
اليوم ستلقى كل مساعيك النجاحن وستجد أن كل شئ فى مكانه الصحيح، وقد تعوض الخسائر التى تكبدتها فى الفترة الماضية، لكن لا تفرط فى تفاؤلك، ولا تندفع فى إتخاذ القرارات التى تنطوي على مخاطرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري