26 سبتمبر 2021 15:21 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 10/5/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الشخصية المتسامحة هى أهم ما يتمتع به مواليد برج الدلو، فدائمًا ما يضعون الأعذار لغيرهم ويسامحون أقاربهم وأصدقائهم إذا أخطأوا فى حقهم، ودائمًا ما يكونون أصدقاء جيدين، وفى الحب يقدمون كل ما لديهم لشريك حياتهم، وفى العمل يبذلون كل طاقتهم لتنفيذ مهامهم المطلوبة منهم، ومن مشاهيره كريستيانو رونالدو، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
تتأثر حياتك المهنية ودخلك بسبب عوامل خارجية هذه الفترة، تحتاج إلى تكريس المزيد من وقتك وطاقتك لترتيب أمورك فى العمل، وسترى انعكاسًا إيجابيًا على حياتك المهنية وستعمل بشكل أفضل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
اعطى شريك حياتك فرصة ثانية، وسيحاول اليوم اصلاح أخطائه تجاهك ويتقرب منك، وربما يكون اليوم جيدًا للغفران والنسيان، لذا حاولا سويًا البدء من جديد ونسيان الماضى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
لقد أرهقت جسدك بكثرة التمارين الرياضية، وقد تشعر بالخمول اليوم، وقد يتسبب فى بعض الآلام الطفيفة، لذا فإن ممارسة الرياضة أمرًا جيدًا، ولكن بإعتدال دون أن تقسو على جسدك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
يمكنك تخصيص بعض الوقت للمشاركة فى بعض الأعمال الإنسانية، ويمكنك التبرع ببعض متعلقاتك لشخص يحتاجهم، ستؤثر هذه الأعمال الخيرية على حياتك بشكل جيد وستشعر بالرضا عن النفس بشكل كبير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري