3 أغسطس 2021 03:04 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 10/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يعتبر مواليد برج السرطان من الشخصيات التي تستطيع إخفاء أحزانها بسهولة، فوراء ابتسامتهم الدائمة عقل يفكر بشكل مستمر ولا يتوقف، ولديهم طموحات كبيرة يرغبون في تحقيقها سريعًا، واخلاصهم في العمل ويساعدهم في الحصول على الكثير من الامتيازات، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
ضغوطات العمل لن تنتهي إذا كنت تركز طوال الوقت على الكثير من التفاصيل، فلا وقت للانهيار، لذا تابع عملك عن كثب وابدع فيه، فأنت على موعد مع الكثير من المفاجآت السارة المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
لا تحاول إثبات نواياك أمام من تحب، فمن يحبك حقًا يخلق لك ألف عذر عن حالتك النفسية التي تمر بها هذه الأيام، فاجعل من الحياة العاطفية منفذ لك، لكي تستمد منها التفاؤل، ولا تجعل المشكلات تسيطر على علاقتكما قدر المستطاع.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
لا تهمل صحتك وحاول أن تجري فحوصات طبية بشكل دوري ومنتظم، خاصة عند الشعور بالتعب أو الإرهاق، ولا تجازف بالذهاب لأي مكان وأنت في حالة نفسية سيئة لأن ذلك سيعكس صورة ليست جيدة عنك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
بالرغم من المشكلات التي تمر بها، إلا أنك ستجني ثمار مجهوداتك خلال الفترة المقبلة وبشكل أكثر من رائع يرضيك عن كل ما مررت به من مُر الأيام وآلامها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري